تكريم الكاتب المصري د. سامح مهران في الدورة الـ 20 لأيام قرطاج المسرحية

أكد الكاتب والأكاديمي ومدير مهرجان القاهرة للمسرح المعاصر والتجريبي على سعادته الكبيرة بتكريمه في هذه الدورة الفارقة من دورات  مهرجان أیّام قرطاج المسرحیّة .. كما أبدى سعادته الشديدة بتنوع العروض الموجودة في برنامج الأيام.. ولفت إلى أنه يطمح أن تكون على مستوى كبير من الرقي والجودة كعادة ونهج المهرجان في الاختيار الدقيق للعروض التي تقام عبر فعالياته.

هذا وستقيم إدارة المهرجان ندوة صحفیّة خاصّة لتكریم المبدعین والمؤسّسات والهیئات والمهرجانات العربیّة والإفریقیّة ضمن فعالیات الدورة ال 20 لأیّام قرطاج المسرحیّة وذلك الإثنین الموافق  10 دیسمبر 2018 على السّاعة الحادیة عشر صباحا وذلك بفضاء “النجمة الزهراء” بحضور المبدعین المكرّمین وممثلّي المؤسسات والهیئات المهرجانات المكرّمة خلال حفل الإفتتاح.

وسوف يحضرها  د. سامح مهران والمكرّمون منصور الصغیّر (تونس) و صابر الحامّي (تونس) وصباح بوزیتة (تونس) ولطیفة القفصي (تونس) وعبد الله راشد (الإمارات) و دلیلة المفتاحي (تونس) وبحري الرّحالي (تونس) وخالد الطریفي
(الأردن) و حسن كواتي (بوركینا فاسو) و كارول امیلینغا كارامیرا (روندا).

كما سيكرم  ممثلّي الهیئات والمؤسّسات: د.خالد أمین (المركز الدولي لدراسات الفرجة-المغرب) واسماعیل عبد الله (الهیئة العربیّة للمسرح) محمّد سیف الأفخم (الهیئة الدولیّة للمسرح)

كتبت صفاء البيلي

You may also like...

اترك تعليقاً