بالصور .. إقبال شديد على ” ظلال أنثى” بالهناجر

في الدقائق الأخيرة، لبدء افتتاح العرض الأردني “ظلال أنثى”، شهدت ساحة الهناجر، زحامًا جماهيريًا شديدًا، أغلبه من الشباب، وذلك لحضور العرض، والذي يعرض ضمن فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي، برئاسة د. سامح مهران والذي يعقد في الفترة من 19 حتى 29 سبتمبر الجاري .على مسارح القاهرة .

ووسط الحضور الكبير للعرض لوجظ اهتمام البروفيسير الأمريكي مارفن كارلسون والمكرم من قبل إدارة المهرجان لحضور عرض ظلال أنثى.
ويستضيف مسرح الهناجر، الليلة، العرض المسرحي الأردني “ظلال أنثى”، وهو عرض يتناول قضايا المرأة، هن ثاث نساء جمعتهن الصدفة في محطة قطار مهجورة بانتظار قطار لن يأتي، كل واحدة منهن تحمل حقيبة سفرها التي تمتلئ بذكرياتها الأليمة.

هن ثلاث نساء مضطهدات من مجتمهن، هن مهزومات من دواخلهن من ظلم الناس والمجتمع والأهل والزوج والحبيب، تسرد كل واحدة حكايتها التي لا تقل أهمية عن حكاية الأخرى ألمًا وعنفًا وتعنيفًا وامتهانًا لكيان المرأة .

العرض من إخراج: إياد شطناوي، وتأليف هزاع البراري، ويضم فريق العمل؛ علي عليان (إعداد)، وعبدالرازق مطرية (تأليف موسيقي)، ومحمد المرشدة (سينوغرافيا)، وأسيل بدروان (كريوجراف)، وفكرية أبو خيط (أزياء)، ويزن أبو سليم (مساعد مخرج)، وزاهي الحمامرة (إدارة إنتاج)، ونضال شطناوي (ديكور واكسسوار)، وماهر خماش (إدارة الفريق)، وأريج الجبور – أريج دبابنة – مرام أبو الهيجاء (تمثيل).

تعليقات

عدد التعليقات